أخبار كمبودية

وقعت شركة مكة لاند العقارية اتفاقية مع شركة إنشاءات OSH ماليزيا لتطويرالمساكن في مقاطعة طبونج خموم

طبونج خموم: وقعت شركة مكة لاند العقارية اتفاقية مع شركة إنشاءات OSH ماليزيا لتطويرالمساكن في مقاطعة طبونج خموم ، والتي لديها إمكانات لكل من البنية التحتية والتدفقات الاقتصادية والاستثمار والسياحة.

تم إبرام الاتفاقية في ٢٩ ، ٢٠٢٠ في OSHماليزيا، بقيمة 3 ملايين دولارأمريكي مع ٣٣ وحدة.

“إنه حلمه أن يحقق منزلاًعصريًا ذا جودة بناء قوية وبيئة معيشية مريحة للكمبوديين الذين يعيشون في طبونج خموم ، وهي مقاطعة ذات تنمية اقتصادية وتنمية عالية”. السيد زهري عيسى ، الرئيس التنفيذي لشركة مكة لاند كابيتال كو المحدودة.

وتابع: “تتمتع شركة البناء الماليزية، وهي شريكه ، بخبرة تزيد عن ٢٠ عامًا في مجال الإنشاءات. وبالتالي ، يثق في شريكه في كل من الجودة التقنية والبناء. “

لقد كان واثقا لأنه رأى بالفعل أعمال البناء، بما في ذلك الأزياء وجودة البناء عندما زارماليزيا. لقد كان مهتمًا جدًا ويريد أن يقدم شيئًا فريدًا لكمبوديا.

بالإضافة إلى ذلك، يعتقد أن تطويرالمساكن ذات النوعية الجيدة أضاف الذوق الحديث ولكن الموقع مهم أيضًا. لذا اختارمدينة طبونج خموم، وهي بلدة يعتقد أنها الأكثرأهمية لأن الموقع الذي اختاره كان أمام الطريق الوطني وأمام النهرالاصطناعي. ليس ذلك فحسب، إنه يقع في قلب الدولة النامية، وهي منطقة حضرية كبيرة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والسوق والمتنزه والمصانع والقاعة ، إلخ.

سيبدأ المشروع في منتصف فبراير ٢٠٢٠ وسيكون جزءًا من تطويرأصغر مقاطعة في كمبوديا لتكون مدينة تجذب الناس للعيش.

CPC Arabic news

Contact us

+855 92 449 333 +855 90 449 333 +855 16 449 333

Mail: cpcnewsinfo.kh@gmail.com

Copyright © 2019 CPC Arabic news

To Top