أخبار كمبودية

تعلن شركة مانجو المجففة في كامبونج سبوعن تصديرالمانجو للخارج

بنوم بنه: على مدارالأعوام القليلة الماضية، أصبح المانجوأحد أفضل الفواكه المصدرة في كمبوديا، مع إمكانية التصديرإلى الأسواق الآسيوية والأوروبية. هذا النموهوعلامة على أن سوق المانجوفي كمبوديا من المرجح أن يزداد قوة مع زيادة الصادرات السنوية.

تقوم شركة بوينج كيت المانجوالمجففة التي لديها منشأة لإنتاج المانجوفي مقاطعة بنوم سروج بمقاطعة كامبونج سبو المانجوفي جميع أنحاءالبلاد للمعالجة والتصدير.

قال السيد هينج سرينج، ممثل شركة بوينج كيت المانجوالمجففة، إن الشركة تحتاج ما بين ١٥٠ طنًا إلى ١٨٠ طنًا من المانجويوميًا لمعالجة المانجو المجففة. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ما بين ٦٠ إلى ١٠٠ طن فقط يمكن جمعها في اليوم الواحد.

صرح هينج سرينج لصحيفة محلية أن حوالي ٢٠٪؜ من الناس يشترون فاكهة المانجو يشترون ٦٠٪؜ من الوسطاء و ٢٠٪؜ من المجتمع وأضاف هينج سرينج أن كمية المانجوالتي جمعها لم تكن كافية لإنتاج إمدادات ثابتة إلى الصين حيث أن السوق في الصين في ارتفاع الطلب.

علاوة على ذلك، من أجل تلبية الطلب على إنتاج المانجوالمجفف، أعلن هينج سرينج عن شراء المانجومن المواطنين في كل مكان، لا سيما كيوروميت مانجووستشتري الشركة بسعر ١،٤٥٠ رييل لكل كيلوغرام.

CPC Arabic news

Contact us

+855 92 449 333 +855 90 449 333 +855 16 449 333

Mail: cpcnewsinfo.kh@gmail.com

Copyright © 2019 CPC Arabic news

To Top