أخبار كمبودية

تطلب الصين تعاوناً عميقاً بشأن النقاط الأساسية الثلاثة للمستثمرين الصينيين الذين يأتون للاستثمارفي سيهانوكفيل

سيهانوك: بما أن سيهانوكفيل لديها تطورسريع مثيرللإعجاب، فإن هذه الزيارة هي تبادل تجربة الاستثمارفي كمبوديا، وخاصة سيهانوكفيل هي مكان جذاب يجعل المستثمرين الصينيين والشركات القادمة للاستثمار.

قاد لي تشونمي، نائب رئيس اللجنة الدائمة للجمعية الشعبية لجمهورية الصين الشعبية في فوجيان، وفداً لإجراء مكالمة مجاملة مع سعادة كوش شامرون، حاكم مقاطعة برياه سيهانوك، وطلب تعاونًاعميقًا في ثلاث نقاط مهمة:

  1. التعاون في مجال الاستثماروالتجارة والتعليم لبناء البنية التحتية للصناعة
  2. تعزيزالتواصل وتبادل المعلومات
  3. تعزيزالتبادلات الثقافية يعززالتفاهم المتبادل باعتباره حجر الزاوية للتعاون في إطار سياسة أحادية الاتجاه في اتجاه واحد وطريق الحرير البحري لتشجيع الشعب الصيني والمستثمرين الصينيين والسياح على كمبوديا ، وخاصة سيهانوكفيل.

رحب حاكم إقليم برياه سيهانوك ، سعادة السيد كوش شامرون، بوفد من مقاطعة فوجيان على أساس التعاون بين البلدين، حيث أطلق إطار سياسة أحادي الاتجاه، وطريق الحريرالبحري، والسياسة المستطيلة للحكومة الملكية لكمبوديا. علاقة استراتيجية وعلاقات أفضل من خلال زيارة قادة البلدين وكمبوديا والصين لتشجيع المستثمرين والسياح الصينيين إلى كمبوديا، وخاصة إلى سيهانوكفيل.

خلال هذا الاجتماع الهام، طلب الحاكم من رئيس الوزراء المساعدة في تعزيز إمكانات مقاطعة برياه سيهانوك وكذلك تشجيع المستثمرين والسائحين الصينيين إلى سيهانوكفيل. بالإضافة إلى ذلك، إنشاء مصانع لخدمة قطاع البناء وتزويد مواقع البناء في سيهانوكفيل وكذلك مواقع البناء في كمبوديا. والأهم من ذلك ، فإنه سيتم تصديره أيضًا إلى الصين ودول الآسيان والعالم.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

CPC Arabic news

Contact us

+855 92 449 333 +855 90 449 333 +855 16 449 333

Mail: cpcnewsinfo.kh@gmail.com

Copyright © 2019 CPC Arabic news

To Top