أخبار كمبودية

تهتم شركات الاستثمارالأمريكية الكبرى بشكل خاص بالفنادق الراقية وقطاع الطاقة الصديق للبيئة

بنوم بنه: وفد​ من مندوبي الاستثماروالسياحة من لوس أنجلوس، كاليفورنيا، بقيادة هوت كيم تشا، قنصل كمبوديا في كاليفورنيا، السيد نورمان أريكاوا، ممثل ميناء LA Port ، لتعزيزالسياحة والتجارة والاستثماربين كمبوديا وكاليفورنيا. ناقش مع تيث شانتا، وزيرالدولة بوزارة السياحة، و السيد سو مارا، وزيرالدولة بوزارة السياحة في وزارة السياحة في ٢٥ نوفمبر ٢٠١٩.

أظهرت وزارة السياحة إمكانات عالية في مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المملكة مثل بنوم بنه وسييم ريب وأنجكوروالمناطق الساحلية والجنوب الغربي والشمال الشرقي التي تحتاج إلى منتجات سياحية جديدة.

وفقًا لرؤية كمبوديا طويلة المدى لتحقيق ٧ ملايين سائح بحلول عام ٢٠٢٠ وحوالي ١٥ مليون في عام ٢٠٣٠. وفي الوقت نفسه، تهتم الشركات الأمريكية الكبرى بشكل متزايد بإمكانيات السياحة في كمبوديا مع هذا التطورالسريع.

علاوة على ذلك، أعربوا عن رغبتهم في المساعدة في زيادة تدفق السياح من الولايات المتحدة إلى كمبوديا، بينما في الأشهرالتسعة الأولى من عام ٢٠١٩ ، كان هناك أكثرمن ١٧٠،٠٠٠ من السائحين الأمريكيين الذين يزورون كمبوديا وتصبح كمبوديا في المرتبة السادسة.

وفي الوقت نفسه، أعرب المستثمرون الأمريكيون أيضًا عن رغبتهم في الاستثمارفي الفنادق الراقية والاستثمارفي قطاعات الطاقة ، وخاصة الطاقة الصديقة للبيئة، مثل مركبات الطاقة الشمسية والهيدروجين.

CPC Arabic news

Contact us

+855 92 449 333 +855 90 449 333 +855 16 449 333

Mail: cpcnewsinfo.kh@gmail.com

Copyright © 2019 CPC Arabic news

To Top