أخبار كمبودية

سيكون الاستقرارالسياسي والسلام أقوى أداة لجلب ثقة المستثمرين الأجانب والاستثمارفي كمبوديا

بنوم بنه: تجذب كمبوديا حاليًا الكثيرمن الاهتمام من المستثمرين الوطنيين والدوليين. ويرجع ذلك إلى السلام والاستقرارالسياسي في البلاد هي الأسباب الهامة للثقة في جذب المستثمرين.

وقال فان بهالا، وكيل وزارة الاقتصاد والمالية في وزارة المالية: “إن السلام والاستقرارالسياسي يجلبان ثقة المستثمرين الأجانب، والنمو الاقتصادي، وللمواطنين في البلاد الفرصة لكسب العيش دون خوف وإمكانية تحسين حياتهم. الأرواح. كانت هذه ملاحظاته في مؤتمر صحفي في ٢٨ نوفمبرفي مجلس الوزراء.

وقال إن السلام والاستقرارالسياسي اجتذبا العديد من المستثمرين للاستثمارفي كمبوديا، مما زاد من فرص العمل لجميع مستويات الناس. هذه فرصة للاستفادة من الاقتصاد والسلام والاستقرارالسياسي.

النظرفي تدفق المستثمرين الأجانب إلى كمبوديا والاستثمار في البلاد حيث تظهرالبلادعلامات إيجابية على الاستثمار، خاصة وأن هناك طفرة من المستثمرين الصينيين القادمين إلى كمبوديا للاستثمارفي العديد من القطاعات مثل الوحدات السكنية والفنادق ودورالضيافة ومراكزالتسوق والمصانع والكازينوهات.

يشيرإخطارالمتحدث الرسمي باسم الحكومة إلى المؤتمرالصحفي تحت عنوان “التقدم الوطني وتوزيع الأرباح الموزعة” إلى أن الحكومة الملكية حققت الاستقرارالاقتصادي الكلي والتقدم الاقتصادي الوطني وكذلك الحفاظ على معدل نمو اقتصادي سنوي يبلغ حوالي ٧٪‏ خلال السنوات الخمس الماضية.

في الوقت نفسه، حققت كمبوديا معلما تاريخيا، حيث انتقلت من دولة منخفضة الدخل إلى دولة ذات دخل متوسط منخفض ، واعتبرت “النمرالاقتصادي الآسيوي الجديد”. تشيرهذه بوضوح إلى أن كمبوديا تنمواقتصاديًا لأنها لديها السلام والاستقرارالسياسي الكامل، وهو جزء مهم من جذب كل من المستثمرين المحليين والأجانب للاستثمارفي كمبوديا. إذا لم يكن الاستقرارالسياسي في البلاد جيدًا، فلن يستثمرأي مستثمر.

CPC Arabic news

Contact us

+855 92 449 333 +855 90 449 333 +855 16 449 333

Mail: cpcnewsinfo.kh@gmail.com

Copyright © 2019 CPC Arabic news

To Top