أخبار كمبودية

١٣٠شركة صينية تخطط للاستثمارفي كمبوديا

بنوم بنه: حاليا، هناك الكثير من الشركات الصينية تستثمر في كمبوديا، مما يساعد على دفع عجلة التنمية. بنوم بنه هي النقطة الرئيسية التي نشأت في مجال العقارات مع المشاريع الكبيرة واهتزت صناعة العقارات في بنوم بنه.

في٣٠ أغسطس، دعت وزارة التجارة المستثمرين الصينيين إلى زيادة الاستثمارفي كمبوديا لخلق فرص عمل وتعزيزالنموالاقتصادي.

في تلك المناسبة، ذكرت وزارة التجارة، ” كمبوديا هي واحدة من أكثرالوجهات الاستثمارية جاذبية في المنطقة. نحن نرحب بجميع المستثمرين الأجانب ونضمن لهم أنهم سوف يتمتعون هنا بالسلام والأمن، الاستقرار السياسي والشفافية والمساءلة ” سام سيروت، وزيرالدولة بوزارة التجارة.

أثناء حديثه في منتدى الأعمال الكمبودي الصيني الذي عقد في فندق سوخا بنوم بنه صباح يوم ٣٠ أغسطس ٢٠١٩، أعلن السيد سام سيروت، أننا نرحب بالمستثمرين الصينيين في قوانغدونغ واتصل بهم للاستثمارفي كمبوديا. تنويع فرص العمل للشعب الكمبودي والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني مع الحكومة الملكية بقيادة سامديش هون سين، رئيس الوزراء الكمبودي.

كما أوضح طبيعة سياسة الاستثمار في كمبوديا، وحوافزالحكومة للمستثمرين الأجانب وآخرالتطورات، لا سيما إدخال الإصلاحات والتدابيرالحادة من قبل رئيس الحكومة لتحسين الاستثمار وتيسير التجارة في كمبوديا.

“كمبوديا مفتوحة للاستثمار. وقال “يوجد في البلاد قوة عاملة كبيرة وشابة”، مضيفًا أن قطاعات الزراعة والصناعة والتكنولوجيا والصحة جذابة للغاية.

تم تنظيم منتدى الأعمال بين كمبوديا والصين بهدف نشرإمكانات الاستثماروفرص العمل في كمبوديا إلى ١٣٠ ممثل لشركة من مقاطعة قوانغدونغ. من خلال هذا المنتدى المهم ، من المتوقع أن يعززحجم التجارة والاستثماربين كمبوديا والصين، حيث بلغ حجم التجارة بين البلدين ٦.٤٥٧ مليون دولار أمريكي في عام ٢٠١٨. بزيادة قدرها ١٥٪‏ مقارنة بعام ٢٠١٧.

CPC Arabic news

Contact us

+855 92 449 333 +855 90 449 333 +855 16 449 333

Mail: cpcnewsinfo.kh@gmail.com

Copyright © 2019 CPC Arabic news

To Top