أخبار كمبودية

يتيح وزير الإعلام الفرصة لفريق قناة أخبارالسلام الكمبودية للاجتماع والإبلاغ عن التقدم المؤسسات

بنوم بنه: في ١٠ أكتوبر ٢٠١٩، أشاد وزير الإعلام خيو كانهاريث بزعماء وفريق قناة أخبار السلام الكمبودية، وقام بدعوة مجاملة وأبلغ عن أنشطتهم اليومية في مجال الصحافة الأخلاقيات المهنية.

السيد زهري عيسى، مديرعام قناة أخبارالسلام الكمبودية أعرب عن عزمه على إنشاء قناة أخبارالسلام في كمبوديا، بالنظرفي فوائد وسائل الإعلام، والمساعدة في إلهام الناس، وخاصة الشباب، الذين هم المستفيدون الرئيسيون من المراقبة الاجتماعية.

كما أوضح رؤية تحقيق التنمية الحالية لكمبوديا، والأمن، والنموالاقتصادي، والموارد البشرية والتقدم الآخرللمملكة إلى الشرق الأوسط ، وخاصة الدول العربية من خلال الصحافة باللغة العربية. يحاول عمل قناة أخبارالسلام الكمبودية باستمرارتحقيق هدف تعبئة الفقراء المستثمرين المستوى في الدول العربية، والاستثمارفي البلاد.

السيد سياب لاوي، المديرالعام، يضاف إلى تصريحات زهري عيسى أن بعض دول الشرق الأوسط لم تتلق بعد معلومات محددة عن كمبوديا، لأن كمبوديا مرت بالكثيرمن الحروب، لذلك لا يزال الشرق الأوسط يعتقد أن كمبوديا ليست آمنة أيضًا، بلدنا مستقرومفتوح لجميع الزواروالمستثمرين لذلك عمل مهمة قناة أخبارالسلام الكمبودية تساعد على توفيرالمعلومات بشكل واضح لهم.

كما قدم السيد جيايا نيت، رئيس تحريرقناة أخبارالسلام الكمبودية، تقريراً عن رؤية ومهمة قناة أخبارالسلام الكمبودية. ووصف الجهود التي بذلها الفريق العامل من أجل إنتاج معلومات في المقدمة وإعطاء الناس الثقة لتغييرعقليةهم القائمة على المعلومات التي تنشرها وسائل الإعلام الكمبودية للسلام بمعلومات حقيقية مفيدة للمجتمع.

رداً على ذلك، رحب وزيرالإعلام خيوكانهاريث بحرارة وتبادل خبراته في مجال المعلومات لفريق أخبارفيلق السلام كعاصمة لجميع مجموعات العمل لمواصلة عملها ومهمتهاالعمل الجاد والعمل الجاد لتحقيق الأهداف لصالح الأمة. كما دعم الاستثمارات في الزراعة مثل الكاجو ومصانع الملابس والتدفقات السياحية إلى كمبوديا.

تم إطلاق قناة أخبارالسلام الكمبودية في ٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ ، على بعد ١٠ أشهرفقط، لكن الفريق كان يعمل بجد وشاق حتى يتم التعرف على النظام وسيستمر قناة أخبارالسلام الكمبودية أنشطة العمل الإضافي لتحقيق أعلى مستوى من نشرالمعلومات المتخصصة موقع يخدم وتوفر الوعي لشعب كمبوديا في نفس الاتجاه لتحقيق السلام والتنمية والواقع أن المجتمع الوطني والدولي.

حاليًا، لدى قناة أخبارالسلام الكمبودية صفحات رسمية على الفيسبوك باللغات الخميرية والإنجليزية والعربية، وتم إطلاق العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

CPC Arabic news

Contact us

+855 92 449 333 +855 90 449 333 +855 16 449 333

Mail: cpcnewsinfo.kh@gmail.com

Copyright © 2019 CPC Arabic news

To Top