أخبار كمبودية

المستثمرون من هونج كونج والصين مهتمون بالاستثمار في كمبوديا

بنوم بنه: تتعاون وزارة السياحة مع مجلس تنمية التجارة في هونج كونج (HKTDC) عقد اجتماع عمل غداء للترحيب بأكثر من ١٠٠ مستثمر صيني ومستثمر من بكين ومنطقة هونج كونج الإدارية الخاصة.

تم عقد اجتماع عمل غداء في يوم ٢٣ مايو ٢٠١٩ في فندق سوفيتيل بنوم بنه فوكيثرا. وفقًا لوزارة السياحة في يوم ٢٤ مايو ٢٠١٩.

رحب وزير السياحة ثونغ خون ترحيبا حارا بوفد هونج كونج وبكين للاستثمار ، قائلا أن هذا هو الاجتماع الثاني بعد الجولة الأولى من الحزام والطريق على المائدة المستديرة حول الاستثمار في كمبوديا مع النجاح في هونج كونج.

قال وزير السياحة إن هذا العام لم يكن فقط السنة الحادية والستين للعلاقات الدبلوماسية بين كمبوديا والصين، بل كان كذلك العام الذي أعلن عن العلاقة بين السياحة والتعاون الثقافي بين البلدين. وكمبوديا تخطط لجذب أكثر من ٧ ملايين سائح دولي بحلول عام ٢٠٢٠ ، مع حوالي ٣ ملايين سائح صيني.

خلال الاجتماع، أعرب المستثمرون من هونج كونج وبكين عن دعمهم وثقتهم في الاستثمار في جميع قطاعات كمبوديا ، وخاصة في السياحة ، معربين عن ثقتهم الحقيقية في تقدم كمبوديا والسلام والاستقرار السياسي في كمبوديا. بقيادة سامديش تيكو هون سين، رئيس وزراء كمبوديا وسيدرس جدوى استثمار المشاريع مشاريع خاصة حول تنمية السياحة وتطوير المدينة الخضراء والسياحة الخضراء الذكية.

CPC Arabic news

Contact us

+855 92 449 333 +855 90 449 333 +855 16 449 333

Mail: cpcnewsinfo.kh@gmail.com

Copyright © 2019 CPC Arabic news

To Top